الجمعة، 24 أبريل 2020

بوابة الشرق للتجارة الالكترونية


عن بوابة الشرق

بوابة الشرق تأسست عام 2020 بوابة متخصصة في تجارة الجملة على الانترنت B2B، و تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني ومحركات البحث للتسوق. نشأت بوابة الشرق لتصل البائع بالمشتري ومقدمي الخدمات حول العالم لتعمل كسوق دولي كبير لتكون منصة تسوق مريحة وآمنة مع طرق دفع مختلفة لزيادة حجم الأمان بين الأطراف وبذلك تساعد على زيادة حجم التبادل التجارى بين دول العالم وخاصة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تهدف بوابة الشرق إلى النهوض بحركة التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية والأفريقية
لمواكبة حركة التجارة الإلكترونية العالمية والمساهمة في تحقيق نهضة صناعية واقتصادية 
وتنمية مستدامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والاستفادة من اتفاقيات التجارة الدولية انتهى.

بوابة الشرق تهدف إلى مساعدة الموردين على فتح أسواق دوليه ومحليه جديده, والمشترين للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والجودة وتطوير اقتصاديات الشرق الأوسط وأفريقيا عن طريق تسهيل التواصل واضافة قيمة جديدة إلى أسواقهم ومساعدة المشترين في العثور على الموردين ومنتجاتهم بسرعة وكفاءة و بطريقة آمنة.

بوابة الشرق تهدف إلى النهوض بحركة التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية والإفريقية لمواكبة حركة التجارة الالكترونية العالمية والإسهام في تحقيق نهضة صناعية واقتصادية وتنمية مستدامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والاستفادة من الاتفاقيات الدولية المبرمة.

رؤية بوابة الشرق للتجارة الالكترونية

أن تصبح بوابة الشرق في مقدمة منصات التجارة الإلكترونية  في العالم وأن تسهم في خلق رواج اقتصادي عالمي من خلال فتح آفاق جديدة.

شعار بوابة الشرق

بوابتك إلى أفريقيا والشرق الأوسط.
الموقع الرسمي لبوابة الشرق : https://www.bawabtalsharq.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق